الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024 عبر القنوات الناقلة

مباراة البرتغال وفرنسا

مباراة البرتغال وفرنسا

حسين العجيلي

A A

شاهد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024 عبر القنوات الناقلة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم نحو مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخبي فرنسا والبرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام في ألمانيا حاليًا، بمشاركة 24 منتخب.

بث مباشر، شاهد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024

منتخب البرتغال حسم تأهله للدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، بعد تغلبه على سلوفينيا، بثلاثية دون رد، بعد اللجوء لركلات الترجيح، في المقابل، تأهل منتخب فرنسا للدور ذاته بعد فوزه على بلجيكا هدف دون رد، ليضرب موعدًا ناريا مع البرتغال في لقاء ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024.

حصريًا، شاهد مباراة فرنسا والبرتغال في بطولة أمم أوروبا يورو اليوم

وكان المنتخب البرتغالي تمكن من الصعود إلى هذا الدور من البطولة، بعدما تخطى منتخب سلوفينيا في دور ال 16 بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، فيما تمكن المنتخب الفرنسي من الصعود إلى الدور ذاته بعد الفوز على منتخب بلجيكا، بنتيجة هدف دون مقابل.

شاهد لقاء البرتغال ضد فرنسا في بطولة الأمم الأوروبية الآن بدون تقطيع

البرتغال وفرنسا، ليدهما تاريخا حافلا من المواجهات بين المنتخبين، حيث تواجها من قبل في 28 مباراة، بمختلف المسابقات، سجلت تفوقًا واضحًا للديوك الفرنسية، حيث حققوا الفوز في 19 مباراة من أصل 28، مقابل 6 انتصارات فقط للبرتغال، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، أحرز لاعبو المنتخب الفرنسي 52 هدفًا خلال كل المواجهات، بمرمى برازيل أوروبا، بينما سجل لاعبو البرتغال 31 هدفًا، في مرمى الفرنسيين.

لايف، مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال في أمم أوروبا يورو 2024

أما على مستوى بطولة أمم أوروبا، التقى البرتغال وفرنسا في 4 مواجهات من قبل، نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وتجرع الهزيمة في لقاء وحيد، وتسجل هذه المباراة المواجهة ررقم 5 بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024

مباراة فرنسا والبرتغال، يتصدر إرنست فاست، نجم المنتخب الفرنسي، قائمة هدافي مواجهات المنتخبين، متساويًا مع فيرناردو بيروتيو، وبيبي، نجم منتخب البرتغال، برصيد 4 أهادف لكل منهم.

ويخوض منتخب البرتغال مباراة اليوةم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - روبين دياز - بيبي - جواو كانسيلو.

خط الوسط: فيتينا - جواو بالينيا - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: رفائيل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

توجد العديد من القنوات الناقلة لربع نهائي كأس أمم أوروبا، على القمر التركي والقمر الأوروبي «هوت بيرد» إضافة إلي قمر استرا بشكل مجاني ومفتوح على الترددات التالية.

-قناة trt التركية على قمر 42.0E، حيث يتم نقل مباريات اليورو على تردد 11054 V 30000 HD.
-قناة RAI 4K تنقل على القمر الصناعي الأوروبي هوتبيرد.
-قناة ESPN على قمر تليستار 15،
-قناة «ZDF» على قمر «استرا» 19 على تردد 11382 H.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search