الخميس، 11 يوليو 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أفلام الكرتون تتخطى «ويل سميث» وتتصدر شباك التذاكر الأمريكي

البوكس أوفيس الأمريكي

البوكس أوفيس الأمريكي

مصطفى شلي

يعيش شباك التذاكر الأمريكي، حالة من الانتعاش، عقب تردد العديد من الجماهير العاشقة للشاشة الكبيرة على مختلف دور العرض، بسبب طرح عدد كبير من الأفلام التي ينتظرها المشاهد، مما أدى إلى زيادة كبيرة بحجم الإيرادات في الـ«بوكس أوفيس».

تواصل العديد من الأفلام المعروضة حاليًا، جمع الإيرادات الكبيرة، على الرغم من طرح من فترة، حيث استطاع أفلام الكرتون (الإنيميشن)، بأن تتصدر شباك التذاكر الأمريكي، بسبب تفاعل ملايين الجماهير المحبة الأعمال شركة «Disney»، على الرغم من تصدر فيلم ويل سميث بـ فيلم «Bad Boys: Ride or Die»، لوقت طويل ويستعرض لكم «الجمهور» أخر المستجدات في شباك التذاكر الأمريكي في السطور التالية:

لماذا عليكم مشاهدة فيلم Inside Out 2 | البوابة
مشهد من فيلم «Inside Out 2» 

1-فيلم «Inside Out 2» 

أستطاع فيلم «Inside Out 2»، أن ينافس على المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي، حيث حصد العمل على العديد من الاشادات من قبل الجماهير والنقاد على حد سواء، وأن يحقق رقما قياسيًا في كسر الإيرادات.

حقق العمل إجمالي إيرادات ما يقرب الـ489 مليون دولار، بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض، فيما حقق في العطلة الأسبوعية الماضية 58 مليون دولار، ويأتي ذلك بعد 3 أسابيع من عرضه فقط.

A Quiet Place: Day One - 2024 - Filmweb
مشهد من فيلم «A Quiet Place: Day One»

 2-فيلم «A Quiet Place: Day One»

وحصد فيلم «A Quiet Place: Day One»، وهو صاحب تصنيف أفضل أفلام الرعب في سنة 2024، و المركز الثاني حتى الأن وهو من إخراج مايكل سارنوسكي وبطولة لوبيتا نيونغو، وجوزيف كوين، وهو الفيلم الثالث من سلسلة أفلام مكان هادئ، والذي بدأ عرضه في 8 مارس 2024.

وحقق العمل، إجمالي إيرادات ما يقرب الـ 64مليون دولار، بعد أسبوع واحد من طرحه في دور العرض فقط، وحقق في العطلة الأسبوعية الماضية 52 مليون دولار، ويأتي ذلك بعد أول عطلة أسبوعية له في دور العرض.

Is 'Horizon - Chapter 1' Streaming? Where To Watch Kevin Costner's Western  Epic
مشهد من فيلم «Horizon: An American Saga - Chapter 1»

3-فيلم «Horizon: An American Saga - Chapter 1»

ونال الفيلم أمريكي ملحمي «Horizon: An American Saga - Chapter 1»، لعام 2024، المركز الثالث، وهو من إخراج وإنتاج وبطولة كيفن كوستنر من سيناريو شارك في كتابته مع جون بيرد، استنادًا إلى قصة أصلية شارك في تأليفها مع بيرد وبيرد، مارك كاسدان.

حصل الفيلم على إجمالي إيرادات 14 مليون دولار، بعد أسبوع واحد من طرحه في دور العرض فقط، وقد حقق 11 مليون دولار في أول عطلة أسبوعية له في دور العرض.

Bad Boys: Ride or Die: New Look at Will Smith, Martin Lawrence in Sequel  Released
مشهد من فيلم «Bad Boys: Ride or Die»

4-فيلم «Bad Boys: Ride or Die»

تراجع فيلم «Bad Boys: Ride or Die»، إلى المركز الرابع، وتدور أحداث الفيلم عن فتيان أشقياء، وتصنيف العمل هو كوميدي، وهو الجزء الرابع من سلسة «Bad Boys» والذي بدأ عرضه بالولايات المتحدة في 14 يونيو 2024، بواسطة مجموعة سوني بيكتشرز موشن بيكتشر.

أستطاع العمل بأن يحقق في أخر أسبوع عرضه في دور العرض على 168 مليون دولار، وذلك بعد طرحه للعرض من 4 أسابيع فقط، فيما حقق في العطلة الأسبوعية الماضية 10 مليون دولار.

Kalki 2898 AD box office Day 1: Prabhas film opens to whopping Rs 191.5  crore - India Today
مشهد من فيلم «Kalki 2898 AD»

5-فيلم «Kalki 2898 AD»

استطاع فيلم «Kalki 2898 AD» على اقتناص المركز الخامس، وتدور أحداث العمل الهندي في إطار من المغامرات والخيال العلمي، يهبط الإله الهندوسي (فيشنو) على كوكب الأرض، ويبدأ رحلته في سبيل تحقيق العدالة والتصدي لمختلف قوى الشر التي تُهدد البشرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.