الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما هو موقف الحكومة البريطانية الجديدة من القضية الفلسطينية؟

الانتخابات البريطانية

الانتخابات البريطانية

مارسيل أيمن

A A

قال أفضال خان عضو مجلس العموم البريطاني، إن الحكومة الجديدة سيكون لديها الكفاءات والقدرات اللازمة لخدمة الشعب البريطاني.

الحكومة الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية

وأشار أفضال خان إلي أن الحكومة ستدعم القضية الفلسطينية وتعمل على تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني، وذلك في مداخلة هاتفية علي قناة القاهرة الإخبارية.

وأكد علي أن الحكومة ستعمل على تجنب أي تداعيات سلبية على الاقتصاد البريطاني، مشيرا إلي أنها ستعمل على إصلاح القانون ودعم الشركات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص.

خان: الحكومة الجديدة لديها أولويات وأهداف كثيرة 

وأوضح أن الحكومة الجديدة لديها أولويات وأهداف كثيرة على رأسها التعليم وقطاعي الصحة والأمن، مؤكدا علي أنها لديها قدرات كبيرة يجب استغلالها بشكل أمثل.

وتابع: حزب المحافظين حصل في الانتخابات البرلمانية على نتائج مخيبة للآمال، مشددا علي أن هناك دعم كبير للحكومة الجديدة وتعزيز الإصلاح خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search