الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ أفلام جديدة، أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط السينمائي

أحمد حاتم

أحمد حاتم

محمد الهباء

A A

يعيش النجم أحمد حاتم في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني في السينما، ما بين الأعمال التي يواصل تصويرها، والأعمال التي انتهى من تصويرها، وينتظر عرضها.

ومن أبرز هذه الأعمال…

قصر الباشا

يواصل أحمد حاتم التحضير لبدء تصوير فيلم «قصر الباشا» من تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة القادمة.

ويشارك في الفيلم  عدد من النجوم أبرزهم صدقي صخر، مايان السيد، حسين فهمي، أمير صلاح، حمزة العيلي، محمد القس، نانسي صلاح، محمد مرزبان، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.

الملحد 

كما ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد «الملحد» خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث فيلم «الملحد» حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

حدوتة الأيام الباقية

كما ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد «حدوتة الأيام الباقية» مع عدد من النجوم أبرزهم كارمن بصيص، حنان سليمان، مريم الخشت، مراد مكرم، ومن تأليف محمد صادق، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

المنبر

وينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد «المنبر» خلال القترة المقبلة.

وتدور أحداث فيلم «المنبر» حول تاريخ الأزهر الشريف، والمشايح الذين تولول منصب شيخ الأزهر، وما تعرض فترة الاحتلال البريطاني من سيطرة القيادة السياسية على قراراته.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أ

search