السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لماذا أوقفت نانسي عجرم حفلها بالسعودية؟ «رسالة لمطربة راحلة» (فيديو)

نانسي عجرم

نانسي عجرم

لينا غالي

A A

في ليلة استثنائية، أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفل «ليلة وردة» الذي أقيم أمس الخميس، على مسرح عبادي الجوهر بجدة في أرينا بالمملكة العربية السعودية، مما جعلها تتصدر محركات البحث «جوجل» عقب إحيائها الحفل.

حرصت نانسي عجرم، على التوقف عن الحفل لتوجيه كلمة خاصة للراحلة وردة، بعد أثناء مشاركتها في الفقرة الثالثة من حفل «ليلة وردة» قائلة: «كلنا اتربينا وحبينا واتصالحنا واتفارقنا على أغانيها والنهارده بنكرمها، شكرًا لهيئة الترفيه اللي غيرت مفهوم الحفلات في عالمنا، وبتشرف إن صوتي راح يشارك في ليلة وردة».

قدمت نانسي عجرم، خلال الحفل أغنيتي «قلبي سعيد» من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد وألحان سيد مكاوي، ثم تلتها بأغنية «بتونس بيك» من كلمات الشاعر والإذاعي عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، وهي بداية تعاون الثلاثي الفني لأغنيات كثيرة تالية.

 

إطلالة نانسي عجرم في حفل ليلة وردة

أطلت نانسي عجرم، في ظهورها الأول فستانا باللون الأسود، يجمع بين خامتي الدانتيل والسكوين، من تصميم اللبناني إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.

حفل ليلة وردة

شهد الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي، وهم الفنانة أصالة نصري، الفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، وكان الحفل بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من أبرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

أسعار تذاكر حفل ليلة وردة لـ نانسي عجرم

وجاءت أسعار تذاكر حفل ليلة وردة على أربع فئات مختلفة، تبدأ من 295 ريالا سعوديا والفئة الثانية بـ550 ريال والفئة الثالثة بـ750 ريالا والفئة الرابعة والأخيرة يصل سعرها إلى 1650 ريالا سعوديا.

وعلق تركي آل شيخ، على بوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «جدة ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search