السبت، 06 يوليو 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من نانسي عجرم على مشاركتها في فيلم مع عمرو دياب (فيديو)

نانسي عجرم

نانسي عجرم

مصطفى شلي

أعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن سعادتها بالإعلان عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بينها وبين النجم عمرو دياب، في تجربتها الأولى في التمثيل، الذي من المقرر أن يكون تحت رعاية هيئة الترفية السعودية. 

أول تعليق من نانسي عجرم على غنائها أغنية فريد الأطرش

نانسي عجرم تعلق على مشاركتها مع عمرو دياب في فيلم 

أول تعليق من نانسي عجرم على مشاركتها في فيلم مصري مع عمرو دياب، وقالت عبر تصريحات الصحفية لقناة الجديد، على هامش حفلها الغنائي الذي أحيته في العاصمة التركية إسطنبول: «حكينا في موضوع الفيلم، ولحد الآن ما في تفاصيل كتير، ويسعدني كتير إننا نجتمع في فيلم، خصوصا تحت إدارة هيئة الترفيه صاحبة الأعمال الناجحة دائما».

وأضافت: «أنا ما عندي مشكلة في اللهجة المصري؛ بسبب كوني قدمت أكتر من أغنية باللهجة المصري، وتعاملت مع ملحنين وشعراء مصريين، وأحنا لحد هلا ما حكينا بالنقطة دي، وممكن نعمل لهجة ميكس بين الإتنين أو عمرو دياب يحكي بلهجة اللبناني، و أنا احكي بلهجة المصري».

نانسي عجرم والقضية الفلسطينية 

ونشرت نانسي عجرم، تدوينة على موقع التدوينات القصيرة «إنستجرام» قائلة: «كنت بتمنى كون عم صبّح عليكن وقلكن صباح الخير بس صور الأشلاء والقصف على الأبرياء بالمخيمات بتبكّي وما بتدل إلا عالشرّ اللي معبّا الكون. صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم. ولوقتها ما في إلا الصلاة وصدى صريخ الأطفال».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.