الإثنين، 08 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اجتماع مصغر بمشاركة نتنياهو وجالانت مع طاقم التفاوض

نتنياهو

نتنياهو

محمد الداوي

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، عن اجتماع مصغر بمشاركة نتنياهو وجالانت مع طاقم التفاوض لبحث الصلاحيات الممنوحة له، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.


قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إنه ناقش مع رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو جهود وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق لوقف إطلاق النار والإفراج عن المحتجزين، حسبما أفادت «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل منذ قليل.

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن حصة الفرد الواحد من المياه في غزة انخفضت إلى ما بين 3-15 لترا يوميا في ظل العدوان على القطاع.

حصة الفرد في قطاع غزة من المياه

وأشار الأورومتوسطي إلى أن حصة الفرد في قطاع غزة من المياه قد تراجعت بنسبة 97% منذ أكتوبر الماضي، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأكد الأورومتوسطي، أن هناك أضرارا شديدة أصابت محطة لتحلية المياه في حي الزيتون جنوب مدينة غزة بفعل استهداف إسرائيلي مباشر.

سكان قطاع غزة يكابدون بشدة من أجل الحصول على المياه

وأوضح أن سكان قطاع غزة يكابدون بشدة من أجل الحصول على المياه الصالحة للشرب، مشيرا إلى أن التعطيش وتدمير وتقليص مصادر المياه من أسلحة الاحتلال الإسرائيلي في جريمة الإبادة وفرض المجاعة في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.