السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«زهور الدم»، دراما تركية تتجاوز الحدود الجغرافية بقصة الحب والصراع

مسلسل زهور الدم

مسلسل زهور الدم

مصطفى شلي

A A

مسلسل زهور الدم، تعبر امتداد للأعمال التركية الشهيرة، التي تجاوزت الحدود الجغرافية للوطن. 

زهور الدم .. الجمهور يعيش حالة من الترقب لـ الحلقة 100 | ET بالعربي
المسلسل التركي زهور الدم 

استطاع المسلسل التركي المدبلج زهور الدم، أن يتخطى فكرة حدود الدولة التركية، بسبب القصص التي يتناولها وهى فكرة الصراع بين العوائل والحب الممنوع.

كما أنها ليست المرة الأولى التي يستطيع مسلسل تركي إثبات جدارته في التواجد عالميًا، حيث سبق قبل ذلك العديد من المسلسلات التركية، من أهمها المسلسل التركي الشهير «نور»، ومسلسل «العشق الممنوع»، ومسلسل «سنوات الضياع» التي تعتبر من أهم الأعمال الدرامية في العالم وليس فقط  في بلده، حيث أصبح أيقونة لحالة الحب التي أبدع بطلاها في إثباتها على الشاشة.

قصة مسلسل زهور الدم المدبلج

تدور قصة المسلسل التركي زهور الدم مترجم، حول صراع بين عائلتين تعيشان في نفس البلدة بسبب خلافات قديمة لا تزال قائمة بينهما.

ولحل تلك المشاكل قررت العائلتين الزواج والمصاهرة بينهما لحل هذه الخلاف، ولكن الزوجين أصبحا ضحايا هذا الصراع .
 

أبطال مسلسل زهور الدم المدبلج

العمل من بطولة الفنان Baris Baktas، وBerkay Cinar، وSelinay Tasol، وYagmur Yuksel، المسلسل من تأليف Burak Acar، وNuriye Bilici، و Simge Akovalier.

نهاية الموسم الأول من مسلسل زهور الدم 
 

نهاية الموسم الأول من مسلسل زهور الدم، كانت بالحادثة الأليمة التي حصلت خلال زواج ديلان وباران، وقد سقط العديد من الضحايا من عائلة باران.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search