الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قريبا : "آيه السماحى "فى عمل مشترك مع مطرب الراب "شاهين "

آية سماحة

آية سماحة

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة آية سماحة، عن أعمالها الفنية المقبلة، وموعد طرح أحدث مسلسلاتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل «سيب وأنا أسيب»، بطولة الفنانة هنا الزاهد.

وأكدت «سماحة» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها انتهت من تصوير حكاية «كاملة» إحدى حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، مع مطرب الراب الشهير شاهين، مشيرة إلى أن العمل من المقرر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية.


كما أوضحت أنها تنتظر أيضًا عرض مسلسلها الآخر «على باب العمارة» خلال الفترة المقبلة، معلنة الانتهاء من جميع تصوير مشاهدها في العمل، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وأشارت إلى أنها تستعد للمشاركة في عدة أعمال أخرى بين السينما والتلفزيون، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى حول دورها في كل عمل منها.

آخر أعمال آية سماحة


من ناحية أخرى، خطفت الفنانة آية سماحة أنظار الجمهور من خلال دورها في مسلسل «سيب وأنا أسيب»، وحصدت العديد من الإشادات، حيث إنها كانت تجسد دور الصديقة المقربة من هنا الزاهد، والتي تستغلها لتحقيق مكاسبها ولكن فجأة تظهر على حقيقتها وتكتشف «نبيلة» خيانتها.


مسلسل «سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، أحمد سلطان، محمود البزاوي، فاطمة الكاشف، هنادي مهنا، مدحت الخطيب، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.


وتدور أحداث «سيب وأنا أسيب»، حول نبيلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، وتقرر فجأة الهروب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وتصبح من مشاهير السوشيال ميديا، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات.