الخميس، 08 أغسطس 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايدن ونتنياهو يناقشان رد حماس على مقترح تبادل الأسرى

 بايدن ونتنياهو

بايدن ونتنياهو

أسامة إبراهيم

A A

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ناقشا رد حماس الأخير على مقترح صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين.

بايدن رحب بقرار نتنياهو 

أشار البيت الأبيض إلى أن بايدن رحب بقرار نتنياهو السماح للمفاوضين الإسرائيليين بالتواصل مع الوسطاء المصريين والقطريين والأمريكيين للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار ، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح أن بايدن ونتنياهو رحبا بالاجتماع المقرر عقده في 15 يوليو بين فريقي الأمن القومي للبلدين.

 اتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس

وأضاف: بايدن ونتنياهو ناقشا الجهود الجارية لوضع اللمسات النهائية على اتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس والإفراج عن المحتجزين

وأجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مكالمة هاتفية اليوم الخميس، من أجل الضغط على الأخير للتوصل إلى صفقة تبادل للمحتجزين ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

 إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة 

قالت مكتب نتنياهو، إنه أكد لبايدن هاتفيا أن إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها.

وتابع مكتب نتنياهو في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية: «نتنياهو أبلغ بايدن بأنه قرر إرسال وفد لمواصلة المفاوضات بشأن تبادل الأسرى والمحتجزين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.