الأحد، 07 يوليو 2024

12:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ارتباطه بالزمالك، المصري يجدد تعاقده مع فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

حسين العجيلي

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات تجديد تعاقد نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية 2025/2024.

وكان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف قد انضم للمصري مطلع الموسم الجاري قادمًا من صفوف نادي بيراميدز.

ونجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز بإحرازه لثمانية أهداف، بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في إحراز هدفين آخرين، الأمر الذي دفع عددا من الأندية المصرية والعربية إلى التفاوض معه للحصول على خدماته يأتي في مقدمتها الزمالك، إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء.

جاءت موافقة الدولي التونسي على تمديد تعاقده مع المصري في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي من علي ماهر المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى الدعم الذي يجده الفريق من مجلس الإدارة.

وفي سياق آخر، واصل المصري البورسعيدي تدريباته على استاد الكلية الحربية مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمباراته بالجولة الثلاثين من الدوري الممتاز أمام فريق بلدية المحلة والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق السابع من يوليو الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.