الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ظاهرة الرقص فى حفلات التخرج،أستاذ جامعي يثير الجدل.. ماذا فعل؟

 أستاذ جامعي يثير الجدل في حفل تخرج بوصلة رقص

أستاذ جامعي يثير الجدل في حفل تخرج بوصلة رقص

نور الشايب

في الآونة الأخيرة، انتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق وصلات الرقص في حفلات التخرج، هذه الفيديوهات أظهرت كيف تحولت منصات التخرج الجامعي إلى مسارح، حيث يرقص الخريجون والخريجات بفرح وسرور على أنغام موسيقى صاخبة.

في هذه الأماكن، يجتمع الطلاب والطالبات للاحتفال بإنجازهم الكبير ونهاية مرحلة مهمة في حياتهم الأكاديمية، تعكس هذه الحفلات لحظات الفرح والتقدير والإنجاز، ويتبادل الحضور التهاني والضحكات في جو من البهجة والتفاؤل.

المقاطع المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر التنوع في الأنماط والأغاني التي يرقص عليها الطلاب والطالبات، مما يبرز تعدد الثقافات والتفاعلات الاجتماعية في هذه المناسبات الخاصة.

مقطع فيديو جديد لأستاذ جامعي يثير الجدل على منصات السوشيال ميديا

أثار مقطع فيديو لأستاذ جامعي يرقص بشدة في حفلة تخرج ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، يظهر الفيديو لرجل وهو يرتدي بدلة رسمية ويتمايل بحماس وسط حشد من الطلاب والحاضرين، مما أدى إلى انتشار واسع للفيديو وتعليقات إيجابية تجاه مشاركته الحيوية والمفاجئة في الحفلة المهمة للطلاب الخريجين، وفي ذات الوقت كانت هناك تعليقات تهاجمه بأن حفلات التخرج لا يليق بها وصلات الرقص بهذه الجرأة.

رد فعل رواد السوشيال ميديا على وصلة الرقص في حفلات التخرج

انتشر الفيديو على نطاق واسع بين رواد السوشيال ميديا وكتب أحدهم في خانة التعليقات: "ما فيهاش حاجه مدرس والتلميذ بتوعو بيفرفشو بعد فتره تدريس وتعلم ومذكره وخلافه بسبب جنى ثمارهم بالنجاح وضغوط الحياه وغيرها من تقلبات نسأل الله العفو والعافية".

ومن من هاجم الفيديو وكتب: "معقول معقول اللي بيحصل ده؟ الدنيا جرى فيها إيه الناس دماغها لسع لا حول ولا قوة إلا بالله عليه العوض ومنه العوض".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.