الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح في مهرجان العلمين

مدحت صالح

مدحت صالح

جلال أيمن

A A

يحيي الفنان مدحت صالح حفلا غنائيا جديدا في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بينما روجت الإعلامية منى الشاذلي لحلقتها مع الفنان الكبير مدحت صالح وذلك من خلال منشور على صفحتها الرسمية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

حلقة منى الشاذلي مع مدحت صالح 

علقت منى الشاذلي قائلة «معكم منى الشاذلي في العلمين الجديدة مع النجم مدحت صالح، استنونا يوم 11-7، العالم علمين». 

جدير بالذكر أن الفنان مدحت صالح قد أحيا حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

حضر الحفل عدد كبير من الجماهير، وشهد الحفل تفاعلا كبيرا مع الأغاني التي قدمها مدحت صالح في الحفل، حيث قدم في الحفل عددا كبيرا من أهم وأبرز أغانيه، ومن ضمنها «زي ما هي»، «أنا مش بعيد»، «قلب واحد»، «حبيبي يا عاشق»، «النور مكانه في القلوب»، «تتر مسلسل أبو العروسة»، «المليونيرات».

ويأتي الحفل لصالح صندوق تأمين العاملين بالأوبرا، في إطار ثقافة التكامل والترابط بين عناصر المنظومات الإدارية بالأوبرا لتحقيق النجاح والتميز المؤسسي، مشيرة إلى أن برنامج الحفل يتضمن تقديم مختارات من أهم أعمال الفنان مدحت صالح بالإضافة إلى مجموعة من أعمال الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.

وأكدت دار الأوبرا المصرية حرصها على إقامة هذا الحفل السنوي، تأكيدا على التزامها بتقديم الدعم الدائم للعاملين بها مع مواصلة تقديم الفن الراقي لجمهورها العريض، بمشاركة مميزة للنجم الكبير مدحت صالح الذي تحظى حفلاته بالأوبرا باهتمام جماهيري كبير.

مدحت صالح وخالد تاج الدين

طرح مطرب الراب خالد تاج أغنيته الجديدة «شهم ابن شهم»، والتي يقدمها على طريقة الدويتو مع النجم الكبير مدحت صالح، على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب».

تعد الأغنية من كلمات وألحان خالد تاج، وميكس وماستر إسلام زكي، وتسجيل صوت أسامة كمال، وإخراج أيمن نوري.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search