الأحد، 07 يوليو 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حليب مستخلص من أجمل النساء، إعلان منتجات ألبان يثير الجدل

منتجات صنعت بحليب مستخلص من أجمل النساء

منتجات صنعت بحليب مستخلص من أجمل النساء

الزهراء علام

حليب مستخلص من أجمل النساء، ما زالت عبارة “حليب مستخلص من أجمل النساء”، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أثار الإعلان جدلًا واسعًا في موريتانيا بسبب طريقته غير المعتادة، والتي صنفها الكثيرون بأنه طريقة غير لائقة لجذب المستهلكين.

إعلان حليب مستخلص من أجمل النساء

الإعلان الذي تضمن عبارة «مستخلص من أجمل نساء موريتانيا» جذب انتباه وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وأثيرت حوله العديد من النقاشات التي دارت أغلبها حول الأخلاقيات المستخدمة في التسويق ومدى صلاحية استخدام الصور المثيرة للجدل.

تفاصيل إعلان مستخلص من أجمل النساء

وتداول رواد السوشيال ميديا، على منصات التواصل الاجتماعي صورة لعبوة حليب كتب عليها «حليب البزولة، مستخلص من أجمل نساء موريتانيا». 

وأثارت الصورة والتعليق المرفق كعبارة إعلانية عليها، غضب الكثيرين واعتبرها البعض أسلوب مهين غير لائق، ومع ذلك، لم يتم التأكد من صحة الصورة وما إذا كانت حقيقية أم مفبركة؟، إلا أن انتشارها الواسع ساهم في زيادة حدة النقاشات.

 ردود الأفعال حول حليب النساء الموريتاني 

وتباينت ردود الأفعال حول الإعلان، حيث اعتبره البعض طريقة غير ملائمة، بينما رأى آخرون أنه تجاوز الحدود الأخلاقية، في حين أشارت العديد من التعليقات إلى أن هذا النوع من الدعاية الإعلانية، فيه استغلال للمرأة لتحقيق مكاسب تجارية. 

وعلى النقيض رأى فيه آخرون أن الهدف من الإعلان مجرد جذب الانتباه للتسويق للمنتج بطرقة غير تقليدية، ولجأوا إلى تعليقات تفيد بأن الغاية تبرر الوسيلة، والتفكير خارج الصندوق الذي جعل عبوة حليب مستخلص من أجمل النساء حديث الناس الأول في الآونة الأخيرة.

جبن مصنوع من حليب الأم

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتردد فيها استخدام حليب المرأة في المنتجات، ففي أمريكا، صنع الجبن من حليب الأم، خاصة في نيويورك، غير أنه لم يكن متاحًا للشراء، وكان الإعلان عنه كنتيجة للتجارب التي أجراها الشيف دانييل أنجيرر، الذي قرر تجربة الفائض من حليب زوجته وتحويله لجبن.

جبن مصنوع من حليب الأم

وشارك دانيال عملية صنع الجبن على مدونته، وأضاف للحليب الشمندر وفطر بورسيني حتى أنه استخدم صلصة البصل مع الجبن، لكنه لم يبيع هذا الجبن ولم يقدمه لأي عميل على الإطلاق.

دعاية لصابون حليب الأم

بدأ حساب ماركت بليس، على فيس بوك منذ فترة في الترويج لصابون مصنوع من حليب الأم ضمن مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة على الموقع، ونشر مستخدمو منصة ريديت، صورة لإعلان صابون حليب الأم، للتخلص من مشاكل البشرة.

دعاية لصابون حليب الأم

وشبه كثيرون شكل الصابونة بجبنة بلو تشيز، لكنها كانت أقرب إلى لون الجبنة المتعفنة. وأرفقت الصورة بتعليق كتب عليه: «صابون حليب الأم أكثر شيء قد ترغب في غسل وجهك به».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية