السبت، 05 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: أنشأنا منصة تساعد الشباب على البدء في مشروعاتهم

د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، إن مجلس الوزراء أنشأ منصة تساعد الشباب على البدء في مشروعاتهم، مضيفًا، أنه وجد وجوب إيجاد كيان معني كوزارة معنية بهذا الملف، ووجود مجموعات وزارية تضم كافة الفاعلين وتجتمع أسبوعيًا لحل كافة المشاكل.

وأضاف «مدبولي» خلال المؤتمر الصحفي، أن المجموعات الوزارية ليست فقط لوضع الاستراتيجيات والبرامج، وإنما أيضًا للتنفيذ، موضحًا، أنه على سبيل المثال، التنمية الصناعية ليست فقط لوضع استراتيجيات وبرامج، وإنما أيضًا لاتخاذ قرارات بتخصيص الأراضي، وإنشاء المصانع، وتوصيل المرافق، وتتابع التنفيذ.

شحنات الوقود الاستراتيجية

وفيما يخص التعاقد على شحنات الوقود، أوضح، أن وزارة البترول تسير في إجراءات التعاقد بالكامل، موضحًا، أن الشحنات ستصل على مدار شهري يوليو وأغسطس حتى تصل الشحنات، كما سيكون التسديد أيضًا على مدار الشهرين.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن وزير المالية تعهد بفتح الموارد المالية المتوفرة، موضحًا، أن الشحنات الاستراتيجية توفر جزء منها، موضحًا، أن الهدف من تلك الإجراءات هو التصدي لأي أزمة أو مشكلة قد تواجه هذا القطاع خلال الفترة القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search