السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى مدبولي: الرئيس وجه بوضع حلول عاجلة للأزمات الخارجية والداخلية

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مصعب فرج

A A

كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كواليس أول لقاء بالرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء قراره بتكليفه لرئاسة الوزراء وتشكيل حكومة جديدة، مشيرا إلى أن الرئيس أكد على عدد من النقاط المهمة والواجب اتخاذها في تشكيل الحكومة الجديدة.


وأوضح «مدبولي» خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب الاجتماع الوزاري الأول، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أوضح عددا من التحديات التي تواجه الدولة على الصعيدين الداخلي والخارجي، وأن الظروف الحالية تفرض تداعيتها على الوضع الداخلي وظهر ذلك خلال ال4 سنوات الأخيرة، ومنذ جائحة كورونا.


وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أن الرئيس وجه الحكومة الجديد بالتركيز الشديد على وضع حلول عاجلة ومستدامة لهذه الصدمات والأزمات الخارجية والداخلية، وحل مشكلة أزمة العملة بصورة نهائية، موضحا أنه لابد وأن يكون لدينا فائض في الموارد الدولارية لأنه ما دامت مصر عندها نقص في الموارد الدولارية ستظل هناك مشكلة، وبالتالي لابد من إحداث فائض دولاري.

وتابع أن الرئيس أكد في توصياته على أخذ الوقت اللازم لاختيار الكفاءات والشباب للمشاركة في التشكيل الجديد، كذلك ضرورة القدرة على التواصل المستمر مع المواطن واحاطتهم بكل المستجدات.


ووجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، رسالة خاصة إلى المواطن المصري، بضرورة ترك مساحة عملية وتنفيذية للحكومة الجديدة والمحافظين الجدد، حتى نرى إنجازاتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search