الأحد، 07 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء: أسندنا ملف الصناعة لوزير النقل لحاجة القطاع للصرامة

رئيس مجلس الوزراء

رئيس مجلس الوزراء

عبد الرحمن المصري

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن ملف التنمية الصناعية يُعد من أهم أولويات الحكومة في التشكيل الوزاري الجديد، مؤكدًا أن المرحلة القادمة تتطلب تطوير الصناعة في مصر بصورة عاجلة وضرورية.

لماذا أسند مجلس الوزراء الصناعة والنقل لكامل الوزير؟

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن ما تخطط له الدولة في التنمية الصناعية، كان يستدعي الاستعانة برجل صارم يحقق إنجازات ملموسة على أرض الواقع، ولذا كان تكليف الفريق كامل الوزير - وزير النقل بهذا الأمر.

وأشار مدبولي، خلال مؤتمر صحفي بأول أيام عمل الحكومة الجديدة، إلى أن الفريق كامل الوزير وزير النقل رجل يتمتع بالكفاءة الإدارية والتنفيذية، من الدرجة الأولى.

وأجاب رئيس مجلس الوزراء عن تساؤل المصريين حول تولي الفريق كامل الوزير لحقيبتي النقل والصناعة في الحكومة الجديدة، مؤكدًا أن هذا الأمر كان له هدف هام، نظرًا لتمتعه بالخبرات الإدارية والتنفيذية، مضيفًا أن الطفرة التي حدثت في وزارة النقل، وقع الاختيار على الفريق كامل الوزير لتولي حقيبة الصناعة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الفريق كامل الوزير، لديه العديد من الملفات في وزارة النقل، التي تتطلب الاستمرار في تنفيذها واستكمالها، ولذا أسندت إليه الوزارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.