السبت، 05 أكتوبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى مدبولي: الصحة والتعليم أهم ملفات الحكومة الجديدة

 مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

نورهان عبدالعزيز

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه سعيد بتجديد الثقة فيه من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتغلب على المشكلات في ضوء رؤية مصر 2023.

مدبولي: الصحة والتعليم أهم ملفات الحكومة الجديدة

وأوضح مدبولي، في أول مؤتمر بعد تعيين الحكومة الجديدة، أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعديد من المجالات على رأسهم الصحة والتعليم، علاوة على تنفيذ العديد من الأطر مثل الحفاظ على الامن القومي في ظل تحديات الدولة.

ولفت رئيس مجلس الوزراء، إلى أهمية تطوير البنية الأساسية والتفاعل بين الحكومة والحوار الوطني، مع الاهتمام بحقوق الانسان والحفاظ على الامن والاستقرار لجذب الشباب وزيادة الصادرات بين مصر وجميع الدول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search