الأحد، 07 يوليو 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بشرط واحد، الأهلي يتخلى عن نجمه للمنتخب الأولمبي (خاص)

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، التخلي عن نجم الفريق من أجل المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في الفترة من 24 يوليو وحتى 10 أغسطس في فرانسا.

الأهلي يوافق على انضمام نجمه للمنتخب الأولمبي 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”: “الأهلي وافق على انضمام محمد الشناوي إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس، لكن هناك شروط لانضمامه”.

وتابع: “الأهلي لا يرغب في التخلي عن لاعبيه خلال الفترة القادمة بسبب المنافسة الشرسة مع بيراميدز على لقب الدوري وضغط المباريات، لكن لو طلب ميكالي ضم الشناوي فإن الأهلي لن يمانع”.

وأكد المصدر في حديثه لـ "الجمهور"، أن الأهلي لن يتخلى عن خدمات الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، أما عن انضمام مصطفى شوبير، فـ اللاعب يرغب في منح الفرصة لزميله حمزة علاء، ولا يرغب في التواجد بقائمة الفراعنة الصغار بالأولمبياد".

مشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام، في البطولة التي أقيمت في المغرب. وتقع مصر في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

ويفتتح الفراعنة مواجهاتهم في أولمبياد باريس بمباراة الدومينيكان ثُم يلتقي بنظيره أوزبكستان، ويختتم بلقاء إسبانيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.