الأحد، 07 يوليو 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بأكثر من 200 صاروخ متنوع

حزب الله اللبناني - أرشيفية

حزب الله اللبناني - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قال حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، إنه في إطار الرد على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية في لبنان، والمنازل الآمنة في بلدة شعبة، ما تسبب في إصابة سيدة مدنية، استهدف الحزب تمركزًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة كفربلوم، بصلية، باستخدام صواريخ الكاتيوشا.

حزب الله يستهدف مقر قيادة الفرقة 91 واللواء 7 مدرعات 

وأضاف حزب الله اللبناني، أنه استهدف باستخدام أكثر من 200 صاروخ من مختلف الأنواع، مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء المدرع السابع في ثكنة جاملا، ومقر قيادة الفرقة 210 في ثكنة يردن.

وأوضح الحزب، انه شن هجومًا جويًا باستخدام سرب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة اييلايت، ومقر قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر القيادة في المنطقة الشمالية في قاعدة دادو، وقاعدة استخبارات المنطقة الشمالية ميشار، ومقر قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه جولاني، والقاعدة الرئيسية الدائمة لفرقة 146 ايلانيا، ومقر لواء جولاني، ووحدة إيجوز في ثكنة شراجا.

إعلام عبري يعلن استهداف أهداف إسرائيلية في الشمال

وفي السياق ذاته، أعلنت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم الخميس، عن قيام حزب الله اللبناني بإطلاق عشرات المسيرات، باتجاه الأراضي الإسرائيلية في الشمال.

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، أن حزب الله اللبناني أطلق خلال صباح اليوم، أكثر من 100 صاروخ باتجاه إسرائيل، موضحة، أن صفارات الإنذار دوت في العديد من المستوطنات جنوب الجولان السوري المحتل، وعدد المناطق الواقعة شمال إسرائيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.