السبت، 13 يوليو 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

16 شهيدًا و 50 مصاباً إثر قصف للاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين

 استهدف مدرسة تؤوي نازحين _ أرشيفية

استهدف مدرسة تؤوي نازحين _ أرشيفية

أسامة إبراهيم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد 16 فلسطينيا وإصابة 50 آخرين، إثر قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات.

المدرسة المستهدفة في مخيم النصيرات من أكثر المدارس اكتظاظا بالنازحين

وأوضح المستشار الإعلامي، لـ«أونروا»، أن المدرسة المستهدفة في مخيم النصيرات من أكثر المدارس اكتظاظا بالنازحين، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق من اليوم، قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة الجاعوني في مدينة النصيرات، التي تستضيف نازحين، ما أسفر عن استشهاد 13 مواطنا، بعضهم لقوا حتفهم جراء القصف وأصيب العشرات، معظمهم من النساء والأطفال.

ويستمر الاحتلال في عدوانه الغاشم برا وبحرا وجوا على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38098 مواطنا، وإصابة 87705 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، وفقا للبيان الأخير الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.