الأحد، 07 يوليو 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التصعيد مستمر، حزب الله يكثف الغارات ضد أهداف إسرائيلية

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إن حزب الله اللبناني أطلق نحو 10 طائرات مسيرة على الأقل، باتجاه الأراضي الإسرائيلية، صباح اليوم.

جيش الاحتلال يطلق 100 صاروخًا باتجاه لبنان

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، أن حزب الله أطلق خلال الدقائق الأخيرة، 100 صاروخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية، في إطار الرد على الهجمات والغارات التي نفذها الاحتلال.

وأضافت، أن صفارات الإنذار دوت في عدد من المستوطنات جنوب الجولان السوري المحتل، تحسبًا لتسلل نحو 30 مسيرة لبنانية أطلقها حزب الله، مضيفة، أن الجيش الإسرائيلي يقصف مناطق واسعة في جنوب لبنان والدفاعات تعترض العشرات من الصواريخ والمسيرات.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، أن مسيرات ومجموعة من الصواريخ سقطوا في مستوطنة كتسرين جنوب الجولان السورية المحتلة، ما تسبب في اشتعال النار في مناطق واسعة.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، أنه جرى إطلاق صواريخ ومسيرات من الجنوب اللبناني في عمليات واسعة ومركبة، باتجاه أهداف عسكرية إسرائيلية واقعة في الجليل الأعلى المحتل.

وفي السياق ذاته، أوضحت وسائل إعلام عبرية، أن دفاعات الاحتلال الإسرائيلي تمكنت من اعتراض صواريخ من جنوب لبنان، باتجاه كريات شمونة بالجليل الأعلى، إلى جانب قيام الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ قصف مدفعي على أطراف بلدة العديسة في الجنوب اللبناني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.