الأحد، 07 يوليو 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في عيد ميلاده الـ47، أبرز أدوار هاني سلامة «ملك التنوع»

هاني سلامة

هاني سلامة

محمد الهباء

يحتفل النجم هاني سلامة، اليوم، بعيد ميلاده الـ47، حيث أنه من مواليد عام1977، وهو واحد من أبرز نجوم الوسط الفني، والذي اعتمد على التنوع في أدواره، ما بين الرومانسية، والخير، والشر، وفي بعض الأحيان يقدم شخصية تضم كل هؤلاء في آن واحد.

ويبرز لكم موقع «الجمهور» الإخباري أبرز الشخصيات التي قدمها هاني سلامة “ملك التنوع” بمناسبة عيد ميلاده الـ47 في أفلامه السينمائية ومسلسلاته عبر مشواره.

ليل عبدالسلام في «طاقة نور»

جسد هاني سلامة شخصية «ليل عبدالسلام» في مسلسل «طاقة نور»، والذي سبق عرضه عام2017، دور قاتل يؤجر من أجل مهمات قتل، لصالح كبار رجال الأعمال، مما يتسبب ذلك في تعرضه للعديد من المشاكل، والأزمات مع زوجته، وبالرغم من ذلك ألا أنه دائم الزيارات إلى المساجد، وأضرحة أولياء الله الصالحين، وفي النهاية يقرر التوبة والعودة إلى الصواب.

هاني سلامة أو

يحيي عز الدين في «ملف سري»

كما تألق هاني سلامة في تجسيد شخصية المستشار «يحيي عز الدين» في مسلسل «ملف سري»، والذي سبق عرضه عام2022، والذي يوكل بمحاكمة عائلة ثرية تدعى «المالكي» من أجل تحقيق العدالة، مما يوقعه في العديد من المخاطر والأزمات.

ملف سري الحلقة 30.. الحكم بإعدام ماجد المصري وفهمي والمؤبد لمحسن محيى الدين  - اليوم السابع

عمرو السيوفي في«الأولة في الغرام»

وبرع هاني سلامة في أداء دور «عمرو السيوفي» في فيلم «الأولة في الغرام»، والذي سبق عرضه عام2007، وهو شاب ثري، ولكنه يعيش حياة مليئة بالاستهتار بعد وفاة والده، وذلك لاعتماده على أموال عمه الطائلة، ليقرر عمه أن يتركه دون أن يعطيه شيء، من أجل الاعتماد على نفسه، مما يوقعه في العديد من المشاكل والأزمات.

الأولة في الغرام | أول مقابلة بين عمرو السيوفي وونيسة مش هتصدق إيه اللي حصل  😂😯 | Facebook

هشام البحيري في «خيانة مشروعة»

كما برع هاني سلامة في تجسيد دور «هشام البحيري» في فيلم «خيانة مشروعة»، والذي عرض عام 2006، وهو رجل يقوم بقتل شقيقه وزوجته بعد خيانتهم له، لتثبت التحقيقات كذب هذا الإدعاء، وتضليل العدالة، من أجل الفوز بميراث والده بالكامل، ومنع شقيقه منه.
خيانة مشروعة – Misarabia

يوسف في«الداعية»

كما لعب هاني سلامة دور «يوسف» في مسلسل «الداعية»، والذي عرض عام2013، وهو داعية إسلامي متحفظ، وليس متطرف، ويعمل في إحدى القنوات الدينية، ويقع في حب فتاة تعمل عازفة للكمان، ليجد نفسه مقتنعًا بدور الفن الراقي في المجتمع، ألا إن التزامه الديني يقف حائلا بينه، وبينها.

هاني سلامة: توقعت اغتيالي بسبب


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.