السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبرام سمير يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «كنبة حبشي»

إبرام سمير

إبرام سمير

لينا غالي

A A

كشف الفنان إبرام سمير، تفاصيل مشاركته في مسلسل «كنبة حبشي» بطولة كريم عفيفي، ومحمد ثروت، ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

قال إبرام سمير خلال تصريحات ل «الجمهور»، أنه سعيد جدا، بالعمل في مسلسل «كنبة حبشي»، خاصة أن الدور الذي يقدمه في العمل جديد، وهي شخصية اسمها «صبارة» وله علاقة مباشرة مع كريم عفيفي ومحمد ثروت.

تابع :«تحمست جدا للورق لأنه مكتوب بشكل جيد ولطيف، والفكرة جديدة، خاصة أن كل حلقتين من الكنبة تأخذك لأحداث مختلفة وأدوار جديدة».

ورد إبرام سمير، عن شعوره بالأمان في العمل مع نجوم مسرح مصر قائلا:« أشعر بالأمان لأن عندما تعمل مع ممثل صديقك منذ 10 سنوات، فيكون في تناغم وتفاهم في العمل، يكون في راحه أثناء التصوير، خاصة أننا اشتغلنا معا في أكثر من عمل ونجح، تشعر أنك في البيت مع أصحابك».

مسلسل كنبة حبشي 

ويتسابق صناع مسلسل «كنبة حبشي» بطولة النجم محمد ثروت، الزمن للانتهاء من تصوير العمل، استعدادا لعرضه ضمن موسم أوف سيزون2024، عبر إحدى المنصات الرقمية.

أبطال مسلسل كتبة حبشي

مسلسل «كنبة حبشي» من بطولة محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search