الخميس، 04 يوليو 2024

11:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهم الفروق بين هاتفي أوبو A38 وأوليد في السوق المصري

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يحتار المستخدم كثيرًا عن شراء هاتفه المحمول، إذ يلجأ إلى المقارنة بين عدد من الهواتف الذكية مثل أوبو وأوليد، ويحتوي كل منهما على العديد من المزايا والعيوب مما يضع المستخدم في حيرة كبيرة.

ونرصد لكم أهم الفروق بين هاتفي أوبو وأوليد في السوق المصري، إذ يحتوي كل منهما على مواصفات تختلف تمامًا عن مثيله، فإليك أهم الفروق بين الهاتفين.

مواصفات هاتف أوبو A38

يتمتع هاتف أوبو بشاشة قوية بمقاس 6.52 بوصة ودقة HD+، بجانب معالجه القوي من النوع MediaTek Helio P22، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، بجانب كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، علاوة على بطارية واسعة بسعة 5000 مللي أمبير.

ويأتي الهاتف بمعالج قوي من شركة ميديا تيك من نوع Helio G85 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G57 فهو نفس المعالج الموجود في الـ Oppo A58 4G، كما يدعم الواي فاي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac.

ويعزز أوبو A38 وسائل الأمان والحماية التي يدعمها الهاتف، إذ يعزز مستشعر البصمة ويأتي مدمج بزر الباور كما يدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه، كما يقوي مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة.

مزايا هاتف LTPO OLED

يضم الهاتف شاشة من النوع LTPO OLED بمقاس 6.82 بوصة مع تعزيز درجة السطوع لتصل إلى 4500 شمعة بدقة Full HD+، كما يحتوي على معالج قوي من Dimensity 9300.

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 جيجابايت، كما يضم كاميرا رئيسية بمستشعر Sony LYT-808 50 ميجابكسل بحجم 1/1.4 بوصة، علاوة على كاميرا فائقة الاتساع تسهل التقاط الصور.

ويتمتع هاتف Find X7 Ultra ببطارية قوية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 وات وشحن لاسلكي 50 وات، كما أنه يعتمد على نظام Android 14.

ويتميز الهاتف بألوانه المميزة مثل الأزرق والبني والأسود، فدائمًا ما تعتمد أوبو على الألوان المميزة لتحقيق أعلى المبيعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.