الأحد، 07 يوليو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

الأهلي والداخلية

الأهلي والداخلية

أحمد كامل

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة منافسه الداخلية مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الممتاز للموسم الجاري.

موعد مباراة  الأهلي  والداخلية الداخلية في الدوري المصري

ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق الداخلية مساء اليوم، في لقاء لحساب الجولة الـ29 من منافسات مسابقة الدوري العام 2024.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والداخلية مساء اليوم، في تمام الساعة السابعةـ على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 29 من منافسات الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وفي جعبته 51 نقطة من خلال 21 مباراة، حقق فيهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 أخرى بينما خسر في مواجهتين.

وعلى الجانب الأخر يتذيل فريق الداخلية جدول ترتيب البطولة بـ 19 نقطة من خلال 28 مباراة، حقق فيهم الفوز في 3 مباريات وتعادل في 10 أخرى، بينما خسر في 15 لقاء.  

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة  الأهلي أمام الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بتعلق محمد سيد عفيفي.

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية حسين الشحات، امام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أفشة، مروان عطية، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، رضا سليم، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.