الأحد، 07 يوليو 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة طالب بـ 3 أعيرة نارية بسبب خلافات أسرية بالمرج

شاب مصاب

شاب مصاب

أمة الله عمرو

أصيب شاب في أواخر العقد الثاني من عمره، بطلق ناري، بسبب خلافات أسرية شديدة بينه وبين أحد أخواله في منطقة المرج، نتيجة لرفضه العمل معهم في مجال ترويع وتخويف المواطنين، وفرض الإتاوة عليهم.

بلاغ بإصابة شاب عشريني بأعيرة نارية

وكانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة المرج، التابع لمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بإصابة طالب بـ3 أعيرة نارية في منطقة القدم، بنطاق دائرة القسم، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقله للمستشفى.

المتهم في الواقعة خال الضحية

وبالفحص والتحري، تبين العثور على شاب عشريني في أواخر العقد الثاني من عمره، به آثار طلقات نافذة في منطقة القدم، ونزيف شديد، وبعمل التحريات ثبت نشوب مشاجرة بينه وبين أحد أخواله لامتناعه عن العمل معه في مجال فرض السيطرة والإتاوة على المواطنين.

وتم نقل المصاب للمستشفى، وتحرير المحضر اللازم للواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.