الأحد، 07 يوليو 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة التار ولا العار، قصة قتل طالبة على يد شقيقها وأصدقائه

أخ يتعدى على شقيقته بالضرب

أخ يتعدى على شقيقته بالضرب

فتحي حسين

على طريقة التار ولا العار، شاب فقد جميع المشاعر تجاه شقيقته ونوي قتلها بمشاركة أصدقائه، بعدما تركت الفتاة منزلها وقررت العيش بمفردها في شقة منعزلة عن أسرتها، والمفاجأة أن والدتها قامت بمشاركة شقيقها في تنفيذ خطة قتل الفتاة، واقعة مأساوية كان الشاهد عليها منطقة كرداسة في الجيزة.

قصة فتاة تركت منزلها بكرداسة لتعيش بمفردها فذهب لقبرها في بني سوي

فتاة تعيش بمفردها 

فتاة في ذروة شبابها، كانت الطالبة الجامعية تريد العيش بحريتها بعيداً عن والدتها وشقيقها الذين كانوا دائمين التشاجر معها، وفي أحد الأيام فكرت الفتاة في الابتعاد عن أسرتها وقررت أن تقيم في شقة بعداً عنهم لتأخذ كامل حريتها في الحياة، وقامت بمغادرة منزلها الكائن في منطقة كرداسة وعاشت بمكان منعزل عنهم.

الشقيق يعلم بمكان شقيقته ويفكر في قتلها 

الأخ ينوي قتل شقيقته 

شقيق الفتاة الذي كان دائم البحث عنها لمدة طويلة، وفي أحد الأيام علم مكان شقيقته الذي كان يري أنها جلبت لهم العار بمغادرتها المنزل، وإقامتها بمفردها داخل شقة بعيدة عنهم، فرغب في الانتقام منها بسبب ما فعلته، وفكر في قتلها ليتخلص من وصمة العار التي لطخت وجهه أمام الناس بين أهالي منطقته. 

الأخ يقتل شقيقته بمشاركة والدته وثلاثة من أصدقائه 

أخ يقتل شقيقته 

جلس الأخ يفكر كيف يتخلص من شقيقته حتي توصل لفكرة قتلها داخل الشقة الكائنة بها، وتوصل الأخ لفكرة التخلص من شقيقته بالاستعانة بأصدقائه، وعرض خطته على والدته التي كان ردها بالموافقة بل وقررت مشاركتهم في الخطة، فذهب الأخ برقة والدته وأصدقائه الثلاثة إلي المكان الموعود، وقاموا بالتعدي على الفتاة بالضرب وكتم أنفاسها حتي لفظت أناسها الأخيرة وفارقت الحياة.

الأخ يأخذ شقيقته في شنطة سيارته ويدخلها قبرها بيده 

الأخ يدفن شقيقته 

قرر الأخ أخذ جثة شقيقته المتوفية في شنطة سيارته وذهب بها إلي محافظة بني سويف، وفي أحد الأراضي الزراعية بمنطقة خالية من السكان، قام بحفر قبر شقيقته بيده وأنزلها إلي قبرها وقام بدفنها وردم التراب فوقها، ورجع الأخ إلي بيته بمنطقة كرداسة ليكمل حياته الطبيعية وكأن شيئاً لم يكن، ليظل اختفاء الفتاة تحت علامة الاستفهام.

شريحة موبايل تكشف لغز الجريمة بعد مرور 7 أشهر من ارتكابها

كشف لغز الجريمة 

مر 7 أشهر على ارتكاب الجريمة ولم ينكشف سر الأخ والأم بعد فعلتهم بقتل الفتاة، بعدما اطمئن الأخ أن شقيقة باتت في الماضي ولم ينجح أحد في كشف لغز الجريمة، فقام باستخدام شريحة الاتصال الخاصة بها، والتي كانت السبب في كشف لغز الجريمة، لأن الأجهزة الأمنية كانت تتعقب الشريحة لمحاولة التوصل إلي مكان الفتاة المختفية، فتوصلت الأجهزة الأمنية إلي الشريحة بحوزة شقيق الفتاة.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على المتهمين بعد كشفهم 

القبض على المتهم بقتل شقيقته 

بعد تعقب الشريحة التي كشفت لغز الجريمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كرداسة التابع لمديرية أمن الجيزة، من ضبط شقيق الفتاة المتهم في الواقعة واقتياده إلي ديوان القسم، وبمواجهته أقر بقيامه ارتكاب الواقعة بمشاركة ثلاثة من أصدقائه ووالدته، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على جميع المتهمين في الجريمة.

النيابة العامة تأمر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس المتهمين 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.