السبت، 05 أكتوبر 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف الحسيني: الحكومة الجديدة ستنجح وتسعد المصريين

الإعلامي يوسف الحسيني

الإعلامي يوسف الحسيني

أحمد مبروك

A A

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن المصريين مستبشرين بالحكومة الجديدة، مشيرا إلى تفاؤله بأن الحكومة الجديدة ستنجح بشكل منقطع النظير وتكون السبب في سعادة الشعب المصري.

حجم التحديات أمام الحكومة الجديدة كبيرة للغاية

وأضاف خلال برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه يعلم أن حجم التحديات كبيرة للغاية، مشيرا إلى أن حركة التغيير الكبيرة التي تمت سوف يتابعها الرئيس وان الشعب شاهد على ما سيحدث وسوف تتم متابعتهم باستمرار من اجل تحقيق المطلوب.

وأعرب عن أمل ١١٠ مليون مواطن مصري فى الحكومة الجديدة بان تعمل على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

وأكد على ثقة وأمل الشعب المصري في أن تخطو الحكومة الجديدة خطوات كبيرة وعملية ملموسة على جميع الأصعدة تشمل تحقيق النهضة والازدهار.

برنامج الحكومة الجديدة على أعضاء مجلس النواب

يذكر أن مجلس النواب سيعقد جلسه عامة يوم الإثنين المقبل 8 يوليو، في الحادية عشرة صباحاً، بمقره الجديد (بالعاصمة الإدارية الجديدة) وفقاً لأحكام اللائحة الداخلية، ومن المتوقع أن تشهد الجلسة عرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء برنامج الحكومة الجديدة على أعضاء مجلس النواب وفقا لحكم المادة 146 من الدستور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search