الأحد، 07 يوليو 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"دينية حماة الوطن": الأزهري يدرك متغيرات المرحلة

الشيخ أحمد تركي

الشيخ أحمد تركي

محمد الأزهرى

قال الشيخ أحمد السيد تركي أمين الأمانة المركزية للشئون الدينية بحزب حماة الوطن وأحد علماء الأزهر، إن العالم الدكتور أسامة الأزهري يدرك متغيرات المرحلة ومتطلبات الخطاب الديني وضرورة تجديده وآليات ووسائل العمل، ومعاونة في مهمته فرض على الجميع.

وأضاف الشيخ أحمد السيد تركي، لـ"الجمهور"، أن المنابر والمساجد هي مركز العمل الديني في التاريخ الإسلامي ورغم المتغيرات فالمسجد له دوره، ووزير الأوقاف هو وزير المنابر والمسئول عن الخطاب الديني.

وشدد الشيخ أحمد السيد تركي، على ضرورة التكاتف من أجل مصر ومن أجل الإنسانية، فمؤسسات مصر الدينية خادمة للإنسانية، ووزير الأوقاف يقدم خدمة عامة ودينية توجب دعمه.

العالم الدكتور أسامة الأزهري

وأوضح الشيخ أحمد السيد تركي، أن وزير الأوقاف رجل فكر يمثل جيل الشباب وعمامة الأزهر، والعلماء في عمومهم، وسوابق أعماله وجهوده تبشر بمستقبل دعوي ننتظره، ورصانة في الخطاب الديني، وإنتاج علمي يليق بمؤسسات الدعوة واسم مصر.

وقال الشيخ أحمد السيد تركي: سنعاون وزير الأوقاف العالم الجليل الدكتور أسامة الأزهري بإخلاص لديننا ولوطننا ولأزهرنا، ولجهود علمية ترتقي بها الأمم، لافتا إلى رصيد الأوقاف الكبير في الفكر والذي تستأنفه الوزارة في هذا المرحلة، مشيرا إلى فترة عمله كمدير عام التدريب بالوزارة وما بها من مؤلفات يتوقع أن تزيد بشكل مضطرد لتظل بصمة الأوقاف الفكرية والدعوية راسخة.

 أسامة الأزهري وزير الأوقاف

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.