الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شرطة الاحتلال الإسرائيلي تقتحم منزل منفذ عملية الطعن في مدينة كرمئيل

شرطة الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

شرطة الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أسامة إبراهيم

قالت مراسلة القاهرة الإخبارية، إن قوات من شرطة الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت منزل منفذ عملية الطعن في مدينة كرمئيل شمالي الإحتلال.

 الشرطة الإسرائيلية تغلق مداخل ومخارج المجمع التجاري

وذكرت المراسلة، منذ قليل، أن الشرطة الإسرائيلية أغلقت مداخل ومخارج المجمع التجاري في مدينة كرمئيل، مؤكدة علي أن أحد المصابين في عملية الطعن بالمجمع التجاري بمدينة كرمئيل، حالته حرجة والآخر مصاب بجروح خطيرة.

استشهاد مواطنا فلسطينيا إثر عملية الطعن 

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، عن استشهاد مواطنا فلسطينيا إثر عملية الطعن بمدينة كرمئيل، مشيرا إلى مقتل منفذ عملية الطعن في المجمع التجاري بالمدينة. 

ومن جانبه، قال قائد المنطقة الشمالية بشرطة الاحتلال الإسرائيلي أن منفذ عملية الطعن وصل إلى المجمع التجاري في كرمئيل سيرا على الأقدام وليس في مركبة.

وقال قائد لواء الشمال في الشرطة الإسرائيلية أنه تم رفع درجة الاستعداد بالمناطق الشمالية عقب عملية الطعن في مدينة كرمئيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.