الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الاتصالات: توفير فرص عمل وتحسين شبكات المحمول أهم أولوياتي

 عمرو طلعت

عمرو طلعت

رحمة عويس

قال عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن المرحلة القادمة ستشهد التركيز على الاستمرار في السياسات التي رُسمت من قبل.

وزير الاتصالات: نمو صادرات مصر في مجال التعهيد بنسبة 54 %  

وتابع وزير الاتصالات في أولى تصريحاته بعد أداء اليمين الدستورية: “صادرات مصر في قطاع التعهيد شهدت نموًا بنسبة 54%  خلال عام، وارتفعت إلى 3.6 مليار دولار”.

وأكمل طلعت: مستمرون في زيادة محور الخدمات الحكومية الرقمية وتحسين البنية التحتية، وضاعفنا خلال الأعوام الستة الماضية متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 مرة، واصبحنا في المرتبة الأولي إفريقيًا.

وأضاف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: “مستمرون في بناء منظومات تستخدم التكنولوجيا الحديثة بما فيها الذكاء الاصطناعي”.

وتابع طلعت: “سنوفر فرص عمل لأبنائنا في مختلف التخصصات التكنولوجية، وذلك بعد خوض دورات تدريبية”.

واختتم وزير الاتصالات: "وسنستمر خلال الفترة القادمة في تحسين شبكة المحمول في القرى حتى يستفيد جميع أهالينا هناك".

وأدى عمرو طلعت اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وزيرًا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قبل قليل، في مقر الرئاسة بقصر الاتحادية في مصر الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.