السبت، 06 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رويترز»: كامالا هاريس البديل الأول لـ«بايدن» في سباق الرئاسة

جو بايدن

جو بايدن

أسامة إبراهيم

قالت مصادر بحملة الرئيس الأمريكي جو بايدن الانتخابية، لوكالة رويترز للأنباء، إن كامالا هاريس هي البديل الأول لبايدن في سباق الرئاسة إذا قرر عدم الاستمرار.

«بايدن» يكشف سبب أدائه الضعيف في مواجهة «ترامب»

وفي وقت سابق من اليوم، أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن السبب الرئيسي في فشله خلال المواجهة التي جمعته بخصمه دونالد ترامب، الإرهاق الناجم عن سفره الأخير، مشددا على أن هذا ليس عذرا، بل تفسير.

اجتماع بايدن مع متبرعين ديمقراطيين

قال «بايدن» أمس الثلاثاء، خلال اجتماع عقده مع متبرعين ديمقراطيين قرب «واشنطن»، إنه لم يكن أمرا ذكياً أن أكون قد سافرت حول العالم مرات عدة، قبل وقت قصير من المناظرة، وأضاف: «لم أستمع لمستشاري.. وبعدها كدت أغفو على المسرح».

وكان مؤيدي «بايدن»، قد أشاروا صبيحة المناظرة إلي أنها «أمسية سيئة» فجر الجمعة، مؤكدين على أن «نزلة برد» أثرت على طلاقته في الكلام.

المناظرة الكارثية تخلق حالة من الغضب

وخلقت المناظرة، حالة من الغضب وسط المعسكر الديمقراطي، الذي بات الآن يتساءل علنا عن قدرات جو بايدن الذهنية وكذلك عن مستقبل ترشحه.

جدير بالذكر، أن الرئيس الأمريكي زار فرنسا من 5 إلى 9 يونيو، شارك في احتفالات ذكرى إنزال الحلفاء في النورماندي ثم قام بزيارة دولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.