السبت، 06 يوليو 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وسط تدهور العلاقات، بايدن يلتقي نتنياهو نهاية الشهر الجاري

بايدن ونتنياهو

بايدن ونتنياهو

أسامة إبراهيم

نقلت هيئة البث التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، عن مسؤول أمريكي أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، سيلتقي برئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نهاية الشهر الجاري.

زيارة نتنياهو لواشنطن لإلقاء كلمة أمام الكونجرس

وتأتي تلك الخطوة في إطار زيارة نتنياهو لواشنطن لإلقاء كلمة أمام الكونجرس، وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.
وكشفت شبكة CNN الإخبارية، أن المسؤولين الأمريكيين والإسرائيليين ما زالوا بصدد تحديد تفاصيل الاجتماع، الذي من المُرجح أن يُعقد في البيت الأبيض، إلا لو حدث تغيير مفاجئ في اللحظات الأخيرة.

المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في غزة

ويأتي الاجتماع في ظل المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن، وتصاعد التوترات بين بايدن ونتنياهو في الأشهر الأخيرة.

وقال مسؤول في البيت الأبيض، لـCNN، إن "بايدن يعرف نتنياهو منذ عقود، ومن المرجح أن يلتقيا عندما يكون رئيس الوزراء الإسرائيلي هنا، لكن ليس لدينا ما نعلن عنه في الوقت الحالي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.