الأحد، 07 يوليو 2024

01:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الإصابة، هل يلحق ميسي بمباراة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا؟

ميسي

ميسي

محمود عبدالرحيم

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره الإكوادور، في المباراة التي تقام صباح الجمعة المقبل، ضمن افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأصبح ليونيل ميسي نجم التانجو جاهزًا للمشاركة في مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة السابقة.

وشارك قائد إنتر ميامي الأمريكي في التدريبات الجماعية لمنتخب «التانجو»، ليصبح جاهزًا بشكل رسمي لاستكمال مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا 2024.

طبيعة إصابة ليونيل ميسي

وشعر ميسي بإجهاد في العضلات، وتلقى رعاية طبية خفيفة بسبب مشكلة في الفخذ، تعرض لها خلال فوز الأرجنتين على تشيلي بنتيجة «1-0» يوم الاثنين الماضي في ختام دور المجموعات.

وقال ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، إنه ربما يكون من الحكمة عدم المشاركة في مواجهة  بيرو المقرر لها الأحد المقبل، بعد أن ضمن فريقه التأهل لدور الثمانية بعد تحقيقه انتصارين في أول جولتين من دور المجموعات.

ولم يكشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن أي تفاصيل جديدة عن الحالة البدنية للقائد ليونيل ميسي، ليظل قرار مشاركته معلقًا على صدور التقرير الطبي النهائي لحالته الصحية.

مشوار  الأرجنتين في كوبا أمريكا حتى الآن

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بفوز على حساب كندا بنتيجة «2-0»، ثم حسم تأهله بشكل رسمي إلى ربع النهائي بتغلبه على تشيلي بنتيجة «1-0» في الجولة الثانية.

وفاز منتخب راقصو التانجو على نظيره بيرو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.