الأحد، 07 يوليو 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024، شاهد قناة مجانية

مباراة الأرجنتين وبيرو

مباراة الأرجنتين وبيرو

محمود عبدالرحيم

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024، شاهد قناة مجانية، يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره بيرو في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة  الأرجنتين وبيرو في بطولة  كوبا أمريكا 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام منتخب بيرو في الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024، ويستضيف ملعب "هارد روك ستاديوم" أحداث المباراة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا 2024

يقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة ومتابعة لقاء الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024، ويطمح راقصو التانجو في الفوز بالمباراة واستكمال العلامة الكاملة في البطولة، ويمكنك متابعة المباراة من خلال بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024.

شاهد مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا

تتزايد عمليات البحث على جميع المواقع عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا 2024، ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره بيرو، صباح اليوم الأحد، في الجولة الختامية لدور مجموعات كوبا أمريكا 2024، ويقام اللقاء على ملعب «هارد روك».

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بيرو ضد الأرجنتين في كوبا أمريكا

يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة بيرو والأرجنتين من خلال البث المباشر الذي يقدمه لكم موقع الجمهور بدون تقطيع وبطريقة مجانية، وضمن منتخب الأرجنتين التأهل إلى الدور ربع النهائي بفوز أول على كندا بهدفين دون رد، وانتصار بشق الأنفس على حساب تشيلي بهدف دون رد في الجولة الثانية.

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره بيرو في تمام الثالثة صباحا من اليوم الأحد، في الجولة الختامية لدور مجموعات كوبا أمريكا 2024، ويقام اللقاء على ملعب «هارد روك».

غياب ميسي، تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو في كوبا أمريكا

من المتوقع أن يضم تشكيل الأرجنتين كلا من:

حراسة المرمى إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: نيكولاس تاليافيكو - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - جونزالو مونتييل.

خط الوسط: لياندرو باريديس - جيوفاني لوسيلسو - أليكسيس ماك أليستر.

الهجوم: آنخيل دي ماريا - لاوتارو مارتينيز - أليخاندرو جارناتشو.

مشوار الأرجنتين في كوبا أمريكا حتى الآن

استهل منتخب الأرجنتين مشواره في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بفوز على حساب كندا بنتيجة «2-0»، ثم حسم تأهله بشكل رسمي إلى ربع النهائي بتغلبه على تشيلي بنتيجة «1-0» في الجولة الثانية.

ويعد منتخب راقصو التانجو أول المتأهلين إلى الأدوار الإقصائية من بطولة كوبا أمريكا، واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في البطولة بالفوز على نظيره منتخب كندا بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الأولى من البطولة، والتي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز.

ترتيب المجموعة الأولى في كوبا أمريكا

1- منتخب الأرجنتين: 6 نقاط.

2 - كندا: 3 نقاط.

3- تشيلي: نقطة وحيدة.

4- بيرو: نقطة وحيدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.