السبت، 06 يوليو 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قادة جيش الاحتلال في غزة: الجنود الإسرائيليون منهكون لدرجة «الاحتراق»

الجنود الإسرائيليين منهكين

الجنود الإسرائيليين منهكين

أسامة إبراهيم

ذكرت هيئة البث التابع للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، نقلاً عن قادة الفرق الأربعة التابعة لجيش الاحتلال في قطاع غزّة، إنهم قالوا، في نقاش مع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، إنّ الجنود الإسرائيليين باتوا منهكين لدرجة «الاحتراق»، بسبب الخدمة المتواصلة منذ 9 أشهر.
 

ازدياد حالة الضجر والانتقادات في صفوف قوات الاحتلال

تحدث هؤلاء القادة، وفقا لما ذكرته الهيئة عن «ازدياد حالة الضجر والانتقادات»، في صفوف مقاتلي وقادة قوات الاحتياط الإسرائيلية العاملة في غزّة، بسبب ما يعتبرونه «عدم مساواة في تحمل أعباء الخدمة العسكرية مع الحريديم وعدم كفاية بالأجور»، محذّرين من أن ذلك له «تأثير سلبي» على أداء «الجيش» في ميدان القتال.

 تدمير الأنفاق والبنى التحتية لحركة حماس سيستغرق وقتاً طويلاً
 

وأوضح قادة قوات الاحتلال لنتنياهو أن «تدمير الأنفاق والبنى التحتية» لحركة حماس سيستغرق وقتاً طويلاً.

وفي وقتٍ سابق، نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن ضابط كبير في جيش الاحتلال، بأنّ الجيش، غير مُستعد لاستمرار الحرب في قطاع غزّة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.