السبت، 06 يوليو 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال: إصابة 24 جندياً بينهم 23 في معارك قطاع غزة

إصابة جندي في جيش الاحتلال _ أرشيفية

إصابة جندي في جيش الاحتلال _ أرشيفية

أسامة إبراهيم

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة 24 عسكريًا، خلال الساعات الـ24 الماضية، بينهم 23 في المعارك الدائرة بقطاع غزة.

جيش الاحتلال تقصف مواقع لحزب الله

وفي سياق التصعيد على حدود لبنان، مع مستوطنات شمال الاحتلال، قصف جيش الاحتلال الليلة الماضية، مواقع لحزب الله في مناطق بليدا ويارون وطير حرفا وعيترون في جنوب لبنان، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

واتخذت طواقم مستشفى رمبام في حيفا التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، إجراءات عاجلة في محاولة للسيطرة على انتشار أمراض بكتيرية معدية في بعض أقسامه، وأسفرت تلك الأمراض عن إصابة نحو 50 مريضا كانوا يتلقون العلاج في المستشفى.

انتشار أمراض بكتيرية معدية في مستشفى رمبام الإسرائيلية

وأشارت المستشفي في بيان رسمي لها، إلى أن الإدارة أمرت أمس الاثنين، باتخاذ إجراءات عاجلة للسيطرة على تفشي أمراض معدية، تم اكتشافها في عدة أقسام بالمستشفى.

وأوضحت، أن الحديث جار عن انتشار بكتيريا مقاومة من نوع «عصية خلية Acetobacter، وكليبسيلا Klebsiella، وفطر داء البقع البيضاء Candida auris.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.