السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين هذا الثنائي لإدارة لجنة الحكام

توفيق السيد

توفيق السيد

إسلام عبدالجليل

أكد توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، أن فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أصبح يدرك بأنه سيرحل قريبا، وأنه يتمنى إعلان رحيله حاليا.

وقال «السيد» في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: «وجود عزب حجاج إضافة جيدة للجنة الحكام وهو قادر على إدارة اللجنة جيدًا».

وأضاف: «فيتور بيريرا أصبح يدرك بأنه سيرحل قريبا، وكنت أتمنى اعلان رحيله حاليا، وترك اللجنة لأي شخص آخر قادر على إدارتها».

توفيق السيد: من العيب الحديث عن تدخل عصام عبدالفتاح في التحكيم

وواصل: «التعيينات فيها لغط كثير جدا خلال الفترة الماضية، ومحمد فاروق يجب أن يكون له دورًا قويًا وكان لديه تاثير قوي في فترة سابقة، ولا أعرف وضعه حاليا مع بيريرا».

وأكمل: «هل من رحلوا عن لجنة الحكام كانوا مؤثرين؟، فهم لم يكونوا مسئولين عن الممتاز، بل بطولات آخرى مثل دوري القطاعات والكرة النسائية وأدوا مهمتهم على اكمل وجه، كان يجب أن يتم اعلان رحيلهم لأن الموسم انتهى بالنسبة لهم».

وزاد: «من العيب الحديث عن تدخل عصام عبدالفتاح في أي شئ يخص التحكيم، ولم أراه منذ فترة طويلة جدًا، وما تردد من أحد الاعلاميين بتدخل عبدالفتاح أمر غير صحيح، وهو كلام لا يعقل مطلقا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.