الخميس، 04 يوليو 2024

06:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام عبد الفتاح : عمري ما هاجمت رئيس لجنة حكام ، ولن أعود للجبلاية

 عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح

رحمة عويس

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق وعضو مجلس اتحاد الكرة بأنه طوال حياته لم يهاجم أي رئيس لجنة حكام مصري لأنه يعتبرها خيانة.

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج «الكلام المظبوط مع حتحوت» بأن اتحدت فقط عن الخبراء الأجانب ودائما ما أساند الحكم المصري، فجميع خبراء الأجانب ليسوا أهل ثقة لذلك المنظومة التحكيمية الفترة الأخيرة في مهب الريح.

وأكد عبد الفتاح بأنه لا يفكر مطلقا في التواجد والعودة للعمل العام في مصر كرئيس لجنة الحكام مشيرا الي إن هذا الامر ليس في دماغي نهائيًا.

وفي سياق أخر، علق أحمد الجارحي، عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار إعلان اتحاد الكرة برحيله عن اللجنة.

ووجه اتحاد الكرة الشكر لثنائي لجنة التحكيم، بعد اجتماع مطول جمعهما مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس اللجنة الحكام بالاتحاد.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الجمهور»، أن الثنائي الذي تم توجيه الشكر إليهما هما أحمد الجارحي ووائل الصباغ.

تصريحات الجارحي

وقال أحمد الجارحي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: «لم أبلغ برحيلي عن لجنة الحكام بشكل رسمي حتى الآن».

وأضاف: «فيتور بيريرا مظلوم ومن ينتقده لا يرى العمل الذي يقوم به داخل لجنة الحكام».

وتابع: «أديت مهمتي كمسؤول عن تعيين الحكام في دوري القسم الثالث وقدمنا اقتراحات خاصة بالدوري الممتاز، ولكن إذا كان مجلس إدارة اتحاد الكرة يرى أمرا أخر فلنرحل».

وأكمل: «الكراسي لا تدوم وكل بداية لها نهاية والأشخاص غير مهمة، فالأهم تطبيق أفكار التطوير».

واختتم: «لجنة الحكام بقيادة فيتور بيريرا نجحت بشكل كامل في إدارة دوري القسم الثاني والثالث ومجلس اتحاد الكرة يعلم ذلك جيدا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.