السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيرارد: محمد صلاح لاعب أسطوري ونجلي من عشاقه

ستيفن جيرارد

ستيفن جيرارد

أحمد كامل

أكد ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، أنه يتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول في السنوات المقبلة والاستمرار فى تحقيق النجاحات والإنجازات مع الفريق.

وقال جيرارد فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق علي MBC MASR 2: «نجلي من عشاق محمد صلاح وبينهما علاقة قوية ويشاهد جميع مبارياته مع ليفربول».

وأضاف: «محمد صلاح لاعب أسطوري وليفربول محظوظ بتواجده وأنا فخور بنجاحاته ومن عشاقه، وأتمني استمرار محمد صلاح مع ليفربول السنوات المقبلة والاستمرار فى تحقيق النجاحات والإنجازات».

جيرارد: إصابة تريزيجيه أثرت عليه فى الدورى الانجليزي

وتابع: «لو كنت مهاجم كنت سأحرز أهداف أكثر من محمد صلاح مع ليفربول وهو يعلم ذلك، وكرة القدم المصرية تشهد تطورًا ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج ودربت تريزيجيه».

وأكمل: «إصابة تريزيجيه أثرت عليه فى الدورى الانجليزي وهو شخص محترف وملتزم وعلاقتي به قوية، وميدو كان خصم صعب بسبب قوته البدنية ومهاراته لذلك كان يلعب فى الفرق الكبري».

وواصل: «التدريب فى الدورى السعودى كان بمثابة تحدي كبير لي ومستعد بقوة للموسم الجديد، والدوري السعودي صعب ويمتلك لاعبين كبار وأصحاب جودة عالية وسيكون أكثر قوة الموسم الجديد».

وزاد: «زيزو لاعب الزمالك رائع وأعلم إمكانياته الكبيرة بسبب متابعتي له، ونشاهد الأندية المصرية واللاعب المميز نسعي لضمه للعب مع الإتفاق فى الدورى السعودى».

وأشار: «رونالدو مثال رائع لأي لاعب يحتذي به للإستمرار فى النجاح مع كرة القدم هو ظاهرة، ولم أحقق إنجازات مع منتخب إنجلترا بسبب عدم تناغم الجيل السابق وافتقاد اللعب الجماعي».

واختتم: «احترم بيكهام وسكولز وكل نجوم العالم ولكن لا أقارن سوي بنفسي فقط، ومنتخب إنجلترا عليه الفوز أمام منتخب فرنسا فى نصف النهائي من أجل تحقيق يورو 2024».

مسيرة جيرارد كلاعب

خاض جيرارد كلاعب مشوار طويل مع ليفربول امتد خلال الفترة من عام 1998 وحتى 2015 لعب خلالها أكثر من 500 مباراة مع الفريق ليكتب اسمه بين أساطير "الريدز" عبر تاريخ الفريق، قبل أن يختتم مشواره باللعب لفريق لوس أنجلوس غلاكسي الأمريكي عام 2016.

أرقام جيرارد مع ليفربول

ويعد جيرارد خامس الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول الإنجليزي بعدما سجل 186 في مسيرته الاحترافية مع فريق الريدز.

يعد ستيفن جيرارد واحداً من أساطير منتخب إنجلترا، حيث نجح في تمثيل منتخب بلاده الوطني خلال 114 مباراة ليصبح رابع لاعب في تاريخ إنجلترا يصل لهذا الرقم بعد بيتر شيلتون، واين روني وديفيد بيكهام.

وحقق الكابتن السابق لليفربول ستيفن جيرارد قدرًا مذهلاً من الإنجازات المهنية خلال ما يقرب من عقدين من الزمن في كرة القدم.

  • عدد المشاركات مع ليفربول: 710
  • أهداف لليفربول: 186
  • صنع لليفربول: 92
  • العقوبات: 31
  • مواسم في ليفربول: 17

وتمكن صلاح من تجاوز أرقام ستيفين بعد أن سجل هدفه الـ 187 مع ليفربول بمختلف المسابقات، متفوقًا على أسطورة النادي ستيفن جيرارد الذي سجل 186 هدفًا.، لينفرد بالمركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين لـ ليفربول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.