الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ينافس محمد صلاح، من هو ستيفين جيرارد ضيف إبراهيم فايق الليلة؟

ستيفين جيرارد

ستيفين جيرارد

منصور مجاهد

يحل اليوم النجم الإنجليزي وأحد أساير فريق ليفربول الإنجليزي ستيفين جيرارد، ضيفا على الإعلامي إبراهيم فايق في حلقه خاصم من برنامجه الكورة مع فايق.

وتأتي الحلقة عقب إعلان فايق عن فقرة خاصة لاستضافة النجوم العالميين في كرة القدم وفتح باب جديد للعالمية على حد وصف فايق في أولى حلقاته من برنامج «قهوة فايق» والمذاع مساء الجمعة من كل أسبوع.

موعد حلقة إبراهيم فايق مع ستيفين جيرارد

وتذاع الحلقة المرتقبة والخاصة من برنامج الكورة مع فايق في تمام الحادية عشر من مساء اليوم الثلاثاء، وتبث فعاليات الحلقة عبر قناة mbc مصر 2.

 

مسيرة جيرارد كلاعب

خاض جيرارد كلاعب مشوار طويل مع ليفربول امتد خلال الفترة من عام 1998 وحتى 2015 لعب خلالها أكثر من 500 مباراة مع الفريق ليكتب اسمه بين أساطير "الريدز" عبر تاريخ الفريق، قبل أن يختتم مشواره باللعب لفريق لوس أنجلوس غلاكسي الأمريكي عام 2016.

أرقام جيرارد مع ليفربول

ويعد جيرارد خامس الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول الإنجليزي بعدما سجل 186 في مسيرته الاحترافية مع فريق الريدز. 

يعد ستيفن جيرارد واحداً من أساطير منتخب إنجلترا، حيث نجح في تمثيل منتخب بلاده الوطني خلال 114 مباراة ليصبح رابع لاعب في تاريخ إنجلترا يصل لهذا الرقم بعد بيتر شيلتون، واين روني وديفيد بيكهام.

وحقق الكابتن السابق لليفربول ستيفن جيرارد قدرًا مذهلاً من الإنجازات المهنية خلال ما يقرب من عقدين من الزمن في كرة القدم.

  • عدد المشاركات مع ليفربول: 710
  • أهداف لليفربول: 186
  • صنع لليفربول: 92
  • العقوبات: 31
  • مواسم في ليفربول: 17.

وتمكن صلاح من تجاوز أرقام ستيفين بعد أن سجل هدفه الـ 187 مع ليفربول بمختلف المسابقات، متفوقًا على أسطورة النادي ستيفن جيرارد الذي سجل 186 هدفًا.، لينفرد بالمركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين لـ ليفربول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.