الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيرارد: فضلت البقاء في ليفربول على الانضمام إلى ريال مدريد

ستيفن جيرارد

ستيفن جيرارد

أحمد كامل

A A

أكد ستيفن جيرارد، نجم ليفربول السابق، أنه تمسك بالبقاء ضمن صفوف الريدز بالرغم من وجود مفاوضات من فريقي ريال مدريد وتشيلسي لضمه، مشدداً على أنه لم يندم على ذلك القرار وأنه إذا عاد به الزمن سيتخذ نفس القرار.

وقال جيرارد فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق علي MBC MASR 2: «بدايتي كانت فى أكاديمية ليفربول وتمنيت اللعب مع الفريق الأول من أجل تحقيق إنجازات كبيرة».

وأضاف: «حققت حلمي باللعب للفريق الأول فى ليفربول عام 1998 وكانت أهدافي هي تحقيق البطولات».

وتابع: «اللعب فى مركز وسط الملعب كانت نقطة فاصلة فى حياتي مع ليفربول وكنت فى بداياتي ظهير أيمن».

وأكمل أسطورة الريدز: «أفضل مواسمي مع ليفربول عام 2001 لأنني كنت اكتسبت العديد من الخبرات».

وواصل: «أسعد لحظات حياتي عندما ارتديت شارة قيادة ليفربول عام 2003 فى سن مبكر، وأفضل إنجازاتي مع ليفربول تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2005 أمام ميلان».

وزاد: «نهائي أبطال أوروبا 2005 كان صعب أمام ميلان لأنه كان فريق ملئ بالخبرات».

جيرارد: رونالدو لاعب عظيم على المستوي الفردي وميسي في الجماعي

وعن رأيه في الأفضل بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قال: «من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي بسبب تاريخهم الكبير فى كرة القدم علي مدار السنوات الماضية».

وأردف: «كريستيانو رونالدو لاعب عظيم علي المستوي الفردي وميسي علي المستوي الجماعي ولكن كلاهما رائعين، وقلبي دفعني للبقاء فى ليفربول رغم مفاوضات ريال مدريد وتشيلسي ولم أندم علي ذلك وإذا عاد بي الزمن سيكون نفس قراري».

وأشار: «إذا انتقلت إلي ريال مدريد كنت سأحقق نجاحات علي مستوي البطولات وعلي المستوي المادي لكنني اخترت ليفربول».

واختتم: «ريال مدريد وتشيلسي كان لديهم جدية كبيرة فى التعاقد معي ولكنني اخترت البقاء فى ليفربول، ولدي علاقة خاصة مع جماهير ليفربول ودائما كانوا يدعموني وضحيت بالكثير من أجل النادي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search