السبت، 06 يوليو 2024

01:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسطورة هولندا يفتح النار على كريستيانو رونالدو، اعرف السبب

بكاء رونالدو

بكاء رونالدو

منصور مجاهد

فتح الهولندي رود خوليت أسطورة نادي إيه سي ميلان وتشيلسي النار على البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب ما دار في مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16.

ويذكر أن رونالدو أهدر ركلة جزاء ودخل بعدها في نوبة بكاء هستيرية، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح البرتغال بعد الاحتكام إلى ضربات الجزاء.

وقال خوليت الذي ظهر لتحليل مباراة هولندا ورومانيا عبر شبكة «بي إن سبورتس» :«لم يعجبني الأمر عمومًا، ليس الدموع بالتحديد، ولكن رغبته في لعب كل مخالفة وكرة ثابتة، أظن أنه يسجل مرة واحدة فقط في كل 60 ركلة حرة، هذا ليس معدلًا جيدًا».

رونالدو يسدد جميع الكرات الثابتة

وأضاف :"البرتغال لديها العديد من المسددين ولكنه يلعب كل الكرات، لقد لعب 3 مخالفات ولم ينجح، لذلك كان يجب عليه أن يدع أي شخص آخر يلعب الكرات الثابتة، ولكنه يريد تسديد كل لعبة ليكون تحت الأضواء، لذلك هذا البكاء ليس مقبولًا وهذه دموع تماسيح بكل صراحة".

وتابع :"أنا معجب بهذا اللاعب، ولكني لم يعجبني تسديده كل المخالفات، نفس الأمر حدث لي في 1988 وكنت أسدد كل الركلات الثابتة مع ميلان ومدربي نصحني بعدم التسديد لأنني لم أكن في حالة جيدة".

الجلاهمة يدافع عن رونالدو : الإنسان عبارة عن مشاعر

ومن جانبه، اختلف المُحلل طارق الجلاهمة مع وجهة نظر خوليت قائلًا :"أنا أتحدث عن بشر، الإنسان عبارة عن مشاعر، فرح وحزن، الشيء الوحيد الذي ليس لديه أي رد فعل أو أحاسيس هو الجبل خارج الملعب، ولكن اللاعب لديه مشاعر يجب إظهارها".

وقال خوليت ردًا عليه:"أنا لم أبكي أبدًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.