السبت، 06 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الجيل: الحكومة الجديدة تضم مجموعة مختارة بعناية ويتميزون بالكفاءة

الجيل الديمقراطى

الجيل الديمقراطى

محمد الأزهري

قال حزب الجيل الديمقراطي، اليوم الثلاثاء، إن الوزراء الجدد الذين تضمنهم التشكيل الوزاري الجديد، هم مجموعة مختارة بعناية ويتميزون بالكفاءة والإخلاص والقدرة على أداء المهام المكلفين بها.


وأضاف حزب الجيل، أن جميع الوزراء الجدد بدون استثناء تركوا وراءهم بصمات إيجابية في مواقعهم، التي جاءوا منها، مؤكداً أنهم مجموعة رائعة ستطور الأداء التنفيذي للحكومة الجديدة.


وتوقع ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن يكونوا على مستوى المهام التي تحدث عنها الرئيس السيسي في خطاب التكليف الرئاسي الدكتور مصطفى مدبولي، لافتاً إلى أن الكثيرين منهم طوال الأعوام السابقة كان أداؤهم يتميز بالكفاءة والإخلاص للوطن.


وأكد الشهابي أن الوزراء الباقيين في الحكومة الجديدة هم الأكثر كفاءة وإخلاصًا والأكثر إنجازا لمهام وزراتهم في الحكومة السابقة، مشددًا على أن استمرارهم في الحكومة الجديدة ضرورة ليواصلوا رحلة الإنجاز، وليشكلوا مجموعة متجانسة تعمل بجد واجتهاد، من خلال سياسات جديدة في تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم.

ولفت الشهابي إلى أن الأسماء التي ظهرت حاليا تبشر أننا أمام حكومة ستعمل من أجل إرضاء المواطن المصري من خلال فتح كافة الملفات الهامة والاقتصادية التي تشغل بال المواطن خلال الفترة الحالية.
 

وأكد رئيس حزب الجيل دعم حزبه للحكومة الجديدة موضحا لأنها تضم عناصر لهم بصمة فى مهامهم الحالية، لافتا إلى أن الحكومة الجديدة ستكون متجانسة وأنه من المتوقع أن تنجز هذه الحكومة المهام المكلف بها من خلال توجيهات الرئيس السيسي.
 

وأوضح الشهاب، أن الأداء التنفيذي سيشهد طفرة وجنى الثمار وإرضاء الشعب، قائلا: "نحن متفائلين بهم ونؤكد أن مصر ستخطو بهم خطوات جديدة ومبشرة في الأداء التنفيذي".


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.