السبت، 06 يوليو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحالف الأحزاب: طموحاتنا تزيد مع الرئيس السيسي رغم الأزمات العالمية

تحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية

محمد الأزهري

عبر تحالف الأحزاب المصرية عن تمنيه لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة بالنجاح والتوفيق، والإنجاز في العمل وتلبية تطلعات وطموحات المصريين.

وأضاف تحالف الأحزاب المصرية على لسان أمينه العام النائب تيسير مطر، في اتصال لـ"الجمهور"، أن طموحات المصريين في زيادة مستمرة مع الرئيس السيسي، وذلك رغم الأزمات العالمية، إلا أن مصر طموحاتها ترتفع وانجازاتها مستمرة.

وقال أمين عام تحالف الأحزاب المصرية: “نقدم كامل الدعم للحكومة الجديدة حتى تحقق طموحات المصريين”، مضيفا أن الأحزاب لا تدعم أشخاص بل تدعم برامج منتظر تطبيقها من أجل مصر والمصريين.

وأوضح أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن الفترة المقبلة تنتظر العمل الكثير من أجل المواطن المصري الذي واجه ظروفا وتقلبات عالمية، وينتظر إنجازات تتحقق لبلده وتنعكس على معيشته وعلى حاله.

وقال مصدر مطلع، إن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين، وأن الحكومة الجديدة ستعمل وفقاً لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد و تشجيع الاستثمار.

حلف اليمين الدستورية

وأكد مصدر حكومي، أن حلف اليمين الدستورية لحكومة مدبولي الثانية غدا الأربعاء 3 يوليو، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، ويعقب مراسم أداء اليمين اجتماع مجلس الوزراء الجديد.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.