السبت، 06 يوليو 2024

02:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البث المباشر لمباراة النمسا ضد تركيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مباراة النمسا وتركيا

مباراة النمسا وتركيا

حسين العجيلي

البث المباشر لمباراة النمسا ضد تركيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخب النمسا مع نظيره منتخب تركيا، في ختام مباريات دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام على الأراضي الألمانية، في الفترة من 14 يونيو، وحتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

بث مباشر، مشاهدة مباراة النمسا ضد تركيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

منتخب تركيا، المنتخب التركي يسيطر على مواجهات الفريقين، حيث التقى منتخبي النمسا وتركيا من قبل في 14 مباراة، حقق منتخب تركيا الفوز 7 مواجهات، مقابل 6 انتصارات لمنتخب النمسا، بينما انتهت مباراتين فقط بالتعادل، ون المقرر أن تقام مباراة اليوم على ملعب «ريد بول آرينا»، المتواجد بمدينة لايبزيج الألمانية، وتقام المباراة بتحكيم الحكم البرتغالي أرتور سواريس.

مشاهدة مباراة النمسا وتركيا في بطولة أمم أوروبا بدون تقطيع

في آخر 7 مواجهات جمعت بين المنتخبين، فاز منتخب تركيا بثلاثة مباريات، مقابل 3 فوز لمنتخب النمسا، بينما حسم التعادل لقاء وحيد، وكان أكبر فوز بين المنتخبين من نصيب النمسا، عندما انتصرت على تركيا بنتيجة (6-1)، في مباراة ودية، ويعد ثاني أكبر فوز بين الفريقين، من نصيب تركيا، بنتيجة (5-0)، في اللقاء الذي أقيم بينهما في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

حصريًَا، شاهد مباراة النمسا وتركيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024

أما في آخر 4 مواجهات خاضها منتخب النمسا، حقق الفوز في 3 منها، كانت أمام منتخبات «ألمانيا، وتركيا، وصربيا»، وخسر في لقاء وحيد، كان أمام منتخب فرنسا بهدف دون رد، على الجانب الآخر، في آخر 5 مواجهات خاضها منتخب تركيا، تمكن من الفوز في مباراتين، وهزم في مثلهما، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، آخر هزيمة تلقاها منتخب تركيا كانت أمام البرتغال في دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 الجارية، بنتيجة (3-0).

لايف، مشاهدة مباراة النمسا وتركيا في بطولة أمم أوروبا اليوم

منتخب النمسا، يعد الحصان الأسود لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 حتى الآن، بعدما فجر مفاجأة مدوية، بتصدره المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، متفوقًا على منتخب فرنسا بفارق نقطة وحيدة، الذي يعد أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب، ويأتي بعدهما منتخب هولندا، كثالثًا برصيد  4 نقاط، بينما يأتي رابعًا منتخب بولندا، بنقطة واحدة، متزيلا ترتيب المجموعة، ومن المقرر أن تبث مباراة النمسا وتركيا عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، بمنقطتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

منتخب النمسا استهل مشواره في البطولة بخسارة مدوية أمام فرنسا، قبل أن يفوز في لقاءين متتاليين، أمام بولندا بنتجية (3-1)، وهولندا بنتيجة (3-2).

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النمسا وتركيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024؟

في المقابل، منتخب تركيا ظهر بشكل جيد خلال دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، وذلك بفارق الأهداف خلق البرتغال متصدر المجموعة، والذي حسم تأهله لربع نهائي البطولة، بعد تغلبه على سلوفينيا بركلات الترجيح.

منتخب تركيا، بدأ فعاليات النسخة الحلية لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، بفوز كبير على منتخب جورجيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم سقط أمام البرتغال بنتيجة 3 أهداف نظيفة، قبل أن يفوز على التشيك بنتيجة ثلاثة أهادف مقابل هدف، بالجولة الأخيرة من درو المجموعات،  ليحسم تأهله رسميًا، لثمن النهائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.