الخميس، 04 يوليو 2024

05:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا ضد النمسا في «يورو 2024»

منتخب تركيا

منتخب تركيا

سلمي ياسر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب النمسا، نظيره منتخب تركيا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تقام حالياً في ألمانيا.

ومن المقرر، أن يواجه الفائز من مباراة تركيا والنمسا مع الفائز من مباراة هولندا ورومانيا، في مرحلة ربع نهائي البطولة القارية.

التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا ضد النمسا

حارس المرمى: أونور أونور

خط الدفاع: ميريه ديميرال، جلال سونوغلو، أوغوزان كاباك، تشاغلار سويونجو

خط الوسط: هاكان تشالهان أوغلو، إينس أونال، أردا، دوروغوزان تشالكينوش

خط الهجوم: بورك يازجي، يوسف ياكزيسي

موعد مباراة النمسا وتركيا في ثمن نهائي يورو 2024

من المقرر، أن يلعب منتخب النمسا أمام نظيره تركيا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وتنطلق صافرة المباراة التي تجمع بين النمسا وتركيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في يورو 2024.

يورو 2024: النمسا تحيي آمالها بفوز مستحق على بولندا

ماذا قدم النمسا وتركيا في يورو 2024؟

تأهل منتخب النمسا إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على هولندا وبولندا، والهزيمة في الجولة الأولى من فرنسا بهدف مقابل لاشيء «هدف ذاتي».

في حين، تأهل منتخب تركيا إلى ثمن نهائي يورو 2024، كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال المتصدر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.