السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة إنبي والمقاولون في الدوري المصري نايل 2024

إنبي والمقاولون

إنبي والمقاولون

محمد الصو

بث مباشر، مشاهدة مباراة إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، لحساب منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

مباشر، مشاهدة مباراة إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة مباراة إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل اليوم، والتي ستقام على ملعب بتروسبورت، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل والوكيل الحصري للبطولات المحلية، في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

لايف، مشاهدة مباراة إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري «دوري نايل»

نادي إنبي يتواجد في المركز الخامس، بترتيب جدول مسابقة الدوري المصري نايل 2024، برصيد 41 نقطة، جمعها خلال 27 مباراة خاضها بالبطولة، حيث فاز في 11 لقاء، وتعادل في 8، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

على الجانب الآخر، فريق المقاولون العرب، يحتل المركز الأخير في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 19 نقطة، بعد 26 مباراة خاضها، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

شاهد لقاء إنبي والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري نايل 2024

إنبي والمقاولون العرب، بطولة الدوري المصري هذا الموسم تشهد تنافسًا كبيرًا بين أغلب الفرق، وأبرزهم نادي المقاولون العرب، الذي يصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري المحترفين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة إنبي ضد المقاولون العرب على شبكة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري لإذاعة بطولة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة إنبي أمام نظيره فريق المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.