السبت، 06 يوليو 2024

01:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أوفا يقود هجوم إنبي أمام المقاولون العرب بالدوري

إنبي

إنبي

محمد الصو

أعلن سيد ياسين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وجاء تشكيل إنبي كالآتي: 

عبد العزيز البلعوطي وعلي فوزي واحمد يوسف وأحمد كالوشا ومحمد حامد ورفيق كبو وأحمد أوفا وأحمد صبيحة وأحمد العجوز ومصطفى دويدار وأحمد حواش.

موعد مباراة إنبي والمقاولون العرب بالدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنبي أمام نظيره فريق المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بترو سبورت، بالدوري.

 

ترتيب إنبي والمقاولون العرب بجدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق إنبي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بعدما لعب الفريق 27 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في8 مباريات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 8 لقاءات.

فيما  يحتل فريق المقاولون العرب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث لعب ذئاب الجبل 26 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 15 مباراة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.